• ×
الأحد 17 ذو الحجة 1440 11-07-1440

محتويات

( بيبرس الجنوب ) بندر يحي الفيفي ؛؛؛ لاعب فريق ( التانقو )

بسم الله وصلاة وسلام على اشرف المرسلين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ؛؛؛؛ اولا :الشكر والتقدير للراعي الرسمي للبطوله الشيخ جابر الفيفي ؛ اول من مد يده لا قامةهذه البطوله وليسى غريب من هذا الرجل الاصـرار والعزم لتحقق الهدف وهو التكاتف بين الجميع الذي كان منه خدمة شبابنا في هذه المنطقة . . ثانيا: الشكر والتقدير للجنه المنضمه الاخ الكبير : اسعد مفرح الفيفي والاخ : عبدالله جابرالفيفي والاخ امين جابر الفيفي والجنه المنضمه كامله الصغير قبل الكبير على الانجاز الكبير الذي قدموه لابناء فيفاء . ثالثا : الشكر والتقدير للجنه الاعلاميه كامله الصغير قبل الكبير . رابعا : الف الف الف الف الف مبروووووك يا فريق ( التانقو ) والى الامام وتحقيق البطوله انشاء الله . وفق الله الجميع الى كل خير ؛؛؛؛؛

05-20-1432 02:06 صباحاً

اهنئكم على هذا الموقع الرائع وتمنياتي لكم بالتوفيق والسداد

10-16-1431 10:32 صباحاً

عبدالله جابر المدري

حقيقه ان مايحصل من ابناء فيفاء من ترابط وتكاتف اسري ومعنوي ومادي في منطقة تبوك خاصة وفي المناطق الاخرى عامه لهو شئ يدعو الى الفخر والعزه فهكذا نستطيع ان نصل رحمنا وان نكون اسرة واحده متعاونه على امور الحياه وتقلباتها فلا يستطيع احد منا ان يكتفي بنفسه وان يعتمد عليها في كل شئ وان حصل هذا فلابد من الدعم المعنوي والمادي له كي لا يعود الى الخلف شكرا لكم فقد اصبحت ايادينا مشبوكة ببعض شكرا لكم

03-28-1431 09:08 صباحاً

طريق الحق

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوانى الاعزاء القائمين على ملتقي الفرسان في الحقيقه ملتقي الفرسان في تبوك متميز بمعنى الكلمه وهذى حقيقه قد شاهدها الكل فــ بنجاحه استمر على مدار السنوات السابقه وفى تميز وازدياد فى الحقيقه اعجبنى مبداء التعاون والمساعده التى نلاحظها فى هذا المتلقي وهى من ابرز الكوادر التى اجمعت الناس عليه وهناك اخ لنا من ابناء فيفاء وهو الان يرقد على السرير الابيض في مستشفي خالد العسكري في قسم المعوقين وهو الاخ حسين بن محمد جابر الداثري الفيفي مصاب بشلل نصفي وعاجز عن الحركه فمن هنا نناشد الجنه المنضمه للفرسان بمناشدة ابناء فيفاء فى تبوك بمد يد المساعده له والنظر في وضعه فهو يحتاج الى علاج طبيعى والعلاج الطبيعى مكلف وهذا معروف لديكم ومن سوء الحظ ان المستشي لا يود لديها متخصصين بما فيه الكفايه فى العلاج الطبيعى وجميع من يقوم بالعلاج الطبيعى يكون من ضباط صف الافرد القوات المسلحه والمختصين بالطبابه وكما قال المثل (اليد الواحده لا تصفق ) وارجو مناشدة من جميع اهلى فيفاء عبر ملتقي الفرسان واليكن التعاون بيننا جميعا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

12-14-1430 12:26 مساءً

بندر السلماني

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مساء الخير للجميع القائمين على اللجنة المنظمة والزوار والمتصفحين وكل من يقرأ أسطري وأتمنى للجميع التوفيق

07-12-1430 12:35 مساءً

ابو محمد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته احب ان اشكر القائمين على فرسان فيفاء في منطقة تبوك واحب ان اطلعكم على اقتراح وارجو التفاعل معه من قبل رؤوساء الجنه المنضمه لماذا لا يكون هناك دوري رياضي لابناء فيفاء في تبوك وان سوف اتساعد معكم في نشر الفكره بين ابناء فيفاء الذين اعرفهم ولكن اريد ان يكون للجنه المنضمه دورا في هذه الفكره فبهذه الفكره سوف يكون هناك ملتقي رياضي ومن هذا المنلتقي سوف يكون هناك تنافس شريف بالاضافه الى لم ابناء فيفاء في المنطقه ففي الملتقيات السابقه لم يكن هناك اقبال وخاصه من الشباب فلا بد من لمهم لكي يكون هناك ملتقي على ارقي المستويات فبتجمع الشباب سوف يكون هناك تجمع لكبار السن

02-20-1430 08:48 مساءً

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اولا اشكر القائمين على فرسان فيفاء متميز واشكر الاخ خالد موسي على ما يقوم به من اجل الرقي بالفرسان واشكر الاخوه المشاركين معه فى ذلك ثانيا لماذا لا يكون هناك دوري رياضي لابناء فيفاء فى منطقة تبوك ومنه لم شمل ابناء فيفاء فى تبوك اتمنى ان يكون هذا

02-11-1430 05:09 صباحاً

خالد موسى الفيفي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اتقدم بالشكر الجزيل وعظيم الامتنان للجنة الاعلامية لفرسان فيفاء لما بذلوه من جهد في هذا الموقع واخص الشكر اخي ابو سلمان رئيس اللجنة الاعلامية والمسؤل عن موقع شبكة فرسان فيفاء .......

12-15-1429 12:34 صباحاً

إلى الأمام دائماً و ابداً .. يا فرسان فيفاء , الأنموذج الراقي لأبناء فيفاء ..

12-09-1429 02:04 صباحاً

صور مقترحة

forsanfaifa10 8

01-02-37 | 0 التعليقات
forsanfaifa10 7

01-02-37 | 0 التعليقات
forsanfaifa10 10

01-02-37 | 0 التعليقات
forsanfaifa10 9

01-02-37 | 0 التعليقات
forsanfaifa10 12

01-02-37 | 0 التعليقات
forsanfaifa10 11

01-02-37 | 0 التعليقات
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.