• ×
الثلاثاء 16 صفر 1441 01-19-1441

اختيار رئيساً جديداً لملتقى فرسان فيفاء بتبوك

اختيار رئيساً جديداً لملتقى فرسان فيفاء بتبوك
أبو سامر الفيفي 
بسم الله الرحمن الرحيم


وجه رئيس ملتقى فرسان قبائل فيفاء بتبوك الأستاذ حسن بن جابر الحكمي الفيفي ( أبو سامر ) دعوة إلى جميع أعضاء الفرسان لعقد اجتماع مهم وطارئ وذلك في عصر يوم السبت الموافق 15-1-1441هـ، وقد تم عقد ذلك الاجتماع في استراحة عضو الفرسان علي بن هادي الحكمي والذي سوف يلقي فيه رئيس الفرسان كلمة هامة، وقد بدأ توافد الأعضاء من بعد صلاة العصر مباشرة واكتمل الحضور على صلاة المغرب تقريبأ.

image

حيث حضر الاجتماع أكثر من ثلاثين عضواً منهم معرف قبائل فيفا بتبوك والرئيس الفخري للملتقى ورؤساء الملتقى السابقون وبعض الداعمين للملتقى.

image

image

image

وبعد أداء صلاة المغرب مباشرة :

image

image

image

ألقى رئيس الملتقى خطابه الهام الذي أشار فيه بعد الترحيب بالحاضرين إلى شكر كل أعضاء الفرسان الحاضرين وكذلك الذين لم يتمكنوا من الحضور على ذلك الشرف الذي منحوه إياه لقيادة ملتقاهم الخير المبارك لمدة خمس سنوات متتالية، ثم استعرض بعدها بعض الإنجازات التي حققها مع مجلس إدارته لصالح الملتقى، وأخبرهم بأنه لا زال لديه الاستطاعة لقيادة الملتقى والارتقاء به، ولكنه لمس مؤخراً رغبة بعض الإخوان في أن يسلم دفة الملتقى لرئيس جديد، وبناءً على رغبتهم فقد عمل هذا الاجتماع الطارئ والهام وأخبر الحضور بأنه يميل إلى هذا الرأي وإلى ضخ دماء جديدة للرقي بالملتقى أكثر مما هو عليه الآن، وفي نهاية كلمته ترك حرية الاختيار للحاضرين من الأعضاء إما باستمراره في القيادة أو بانتخاب رئيس جديد وترك لهم طريقة اختيار الرئيس الجديد حال رغبوا في ذلك، واعدًا إياهم باستمراره بنفس نشاطه وحبه للملتقى حال اختيار رئيس جديد وتسخير نفسه لخدمة الملتقى ومساعدة الرئيس الجديد في كل ما يكلفه به من مهام.

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

ليلقي العميد الطيار الركن عضو مجلس الإدارة والرئيس الأول للملتقى كلمة مباشرة تطرق فيها للملتقى وأشاد بالأستاذ حسن جابر أبو سامر وبالإنجازات التي تمت خلال فترة رئاسته والنقلة النوعية التي صاحبت قيادته للملتقى طوال الخمس سنوات الماضية والتميز وبالذات فيما يخص الأعمال الخيرية، ثم شكر أبو سامر، ليلقي بعدها مباشرة الرئيس الفخري للملتقى الشيخ حسن جابر الثويعي كلمة مشابهة ،

image

image

بعد ذلك قال العميد الطيار خالد بن موسى الفيفي أطلب منك يا أبا عبدالله باسم الأعضاء وباسمنا جميعا أن نقدم لأبي سامر هذا الدرع نيابة عنا فقال الرئيس الفخري للفرسان ومعرف قبائل فيفاء بتبوك الشيخ حسن جابر الثويعي:

(نقدم هذا الدرع لعضو متميز في الملتقى وفارس من فرسان هذا الملتقى المتميزين الأديب والباحث والمؤرخ الأستاذ حسن بن جابر بن قاسم الحكمي الفيفي الذي رأس هذا الملتقى وقاده بحكمة وإخلاص لمدة خمس سنوات قام خلال القيام بهذا العمل بأعمال في الحقيقة خدمت هذا الملتقى تحدث عنها سعادة العميد خالد بن موسى الفيفي حفظه الله وباسم ملتقى الفرسان بمنطقة تبوك الحاضرين والغائب منهم نقدم هذا الدرع لهذا البطل الفارس على ما قام به من أعمال وإنجاز متمنيا له التوفيق والحياة السعيدة وفقه الله ).

وختم ذلك العميد الطيار الركن خالد بن موسى بتكريم آخر حيث طبع قبلة صادقة محبة على جبين رئيس الملتقى أبو سامر.

image

image

image

image

بعد ذلك تم التشاور والتداول بين الحضور على اختيار رئيس جديد وبعد أخذ ورد حصل على أعلى نسبة تصويت رجل الأعمال أحمد بن حسن المشنوي الفيفي -أبو عيسى- حيث شكر الحضور وطلب منهم أن يتعاونوا معه فيما فيه صالح الملتقى.

ومن ثم توالت التبريكات و التهاني من قبل الفرسان للرئيس الجديد أحمد بن حسن المشنوي والشكر وبعض القبلات على الرأس للرئيس السابق حسن بن جابر الحكمي اعترافاً منهم بما قدمه لهم أثناء فترة رئاسته وتعبيراً عن مدى حبهم له واعتزازهم به، وقد شكرهم ودعا لهم وشكرهم وبادلهم نفس الشعور والمحبة.


image

image

image

image

image

image

image

image

ثم تناول الجميع وجبة العشاء الفاخرة في جو يسوده الحب والتفاهم والتكاتف والمودة.

image

أدام الله الأفراح والليالي الملاح
.

تصوير الإعلامي: حسن مفرح الفيفي
:وائل الفيفي.
 4  0  463
التعليقات ( 9 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    موسى احمد مفرح العبدلي الفيفي 01-19-1441 12:33 مساءً
    ما شاء الله تبارك ..كان الله في عونكم
    كما اتقدم بالشكر الجزيل لابو سامر على ما قدمه وبذله خلال رئاسته للملتقى ..وكذالك نبارك اد للأخ ابو عيسى على رئاسة الملتقى فهو أهلا لذالك*
  • #2
    جابر الفيفي 01-19-1441 01:04 مساءً
    بسم الله الرحمن الرحيم*
    الحمد لله اللذي جعل المحبة في القلوب وجعل جذورها تضهر في التعامل بين المحبين وجعل صورتها تنعكس بكل البراءة من وجه كل اخ لاخيه .
    ملتقى فرسان فيفا في تبوك احييكم جميعا وافتخر بكم وكل من لمس جهودكم ورآها يفتخر ويتمنى الانضمام اليكم فانتم كوكبة ابناء فيفاء وقد اضأتم سماء ملتقاكم طيلة الفتره الماضيه ما يقارب من ١٧ سنه ولم يخفت ضياءكم بل يزيد اشراقا وما ذالك الا بحب بعضكم وتكاتفكم .
    لفترة خمس سنوات مضت كان الاستاذ والاديب والقائد والاخ والمفكر والموجه والاب للملتقى حسن بن جابر الحكمي الفيفي* ابو سامر* رئسا لهذا الملتقى الشامخ وقد قام برسالته ومهمته فابدع ولم يهدأ طيلة قيادته للملتقى بل يضهر بنشاطه وقتا بعد وقت وسنة بعد سنه الى ان تم انتخاب الرئيس الجديد ونتمنى له التوفيق والسداد وان يعينه الله على هذه المهمه ونحن معه باذن الله للسير بالملتقى والرقي به دائما الى التميز .
    شكر كل الشكر للاستاذ حسن جابر الحكمي الفيفي على ما قدمه وانا وكل الفرسان على يقين تام انه لا زال في جعبته الكثير ولا زال في تقدم وابداع ولكن الوقت لم يسعفه فلا نملك له الا الدعاء في الغيب والعلن* ان يجزيه الله عنا خير الجزاء ونطلب منه ان يسامحنا في تقصيرنا ان حصل ذالك ولو انه يعلم مدى حبنا له واننا لم نتعمد التقصر ان حصل .
    الف مبارك للرئيس الجديد* حسن بن احمد المشنوي الفيفي ابو عيسى على منصب رئيس الفرسان داعين الله ان يحفظ الجميع ويديم الالفه والمحبه والترابط بين جميع اعضاء هذا الملتقى الشامخ .
    تقبلو تحياتي لكم جميعا .
  • ابو سامر الفيفي 01-24-1441 12:36 مساءً
    السلام عليكم ورحمة الله أرفق مع هذا الموضع بعض الرسائل التي تلقيتها عبر بعض وسائل التقنيات الحديثة للمراسلات والتي أفتخر وأعتز وبها وأعتبرها شهادات لفظية لمرحلة تاريخية من عمري استمرت خمس سنوات متتالية، ويجب توثيقها، ثم سأتبعها ببعض الرسائل التي أرسلها فرسان ملتقى فرسان فيفا بتبوك على المجموعة الخاصة بقروب الخير الرسمي لعلاقتها الوثيقة بهذا الموضوع.

    بسم الله الرحمن الرحيم

    العميد الركن المتقاعد صالح بن حامد الحربي نائب مدير شرطة تبوك سابقًا والمستشار القانوني حاليًا.

    أبو سامر لقد كنت قائدا ناجحا خلال الفترة السابقة، استفدت من أفكاركم لتطبيقها لدينا بقبيلتنا وفقكم الله، لا تقطعنا من تواصلك.

    **************************
    الشيخ يزيد هادي الداثري (فيفا). شيخ قبيلة آل الداثر بفيفا.

    تحيه وتقدير لأبو سامر بما قدم لملتقى الفرسان بتوك ولفيفاء خاصة اعمله لخدمة مجتمعه واضحة وجلية لا ينكرها الا جاهل فشكرا لك من الأعماق ونأمل الاستمرار لأننا بحاجة لمثلك الله يجزيك عنا كل خير.

    ***************************
    الأستاذ يحيى محمد المخشمي (فيفا).

    وفقكم الله جميعا، وليكن خير خلف لخير سلف.

    ***********************************
    الأستاذ علي يحيى السنحاني (الرياض).

    ما شاء الله تبارك الله، تستاهل التكريم وألف مبروك لك على ذلك، وألف مبروك للرئيس المنتخب الجديد أبو عيسى المشنوي، عسى الله أن يوفقه
    وعسى الله أن يلم شملكم على ما يحبه الله ويرضاه، ويعينكم على فعل الخير.

    ************************************
    العقيد الركن المتقاعد هادي سليمان الداثري.

    خير خلف لخير سلف ودمتم رمزا للتعاون والتآلف تمثلون أبناء فيفاء في منطقتكم.

    **********************************
    الشاعر عبدالله شريف الداثري (فيفا) أمين صندوق نادي فيفا.

    ماشاء الله تبارك الله مبروك هذا الحب والتقدير الذي تستحقه واكثر.


    *********************************
    الأستاذ يحيى جابر الحكمي ( الرياض ).

    أهل تبوك متميزين بهذا الملتقى

    *****************************
    الأستاذ منير علي الفيفي (مكة).

    بالتوفيق لكم ولملتقى فرسان فيفاء

    ****************************
    الشيخ يحيى شريف الشريف الفيفي (المدينة المنورة).
    الله يجمع شملكم، ويوحد صفكم.

    **********************************
    الشيخ موسى علي العمري ( الرياض).

    الله يعطيك العافية أخي العزيز ويجعل ما قدمته من خدمات لمجتمعك في موازين حسناتك فقد بذلت جهود تشكر عليها وهذا ما لحظناه في ملتقاكم العام المنصرم المصاحب لتكريم الألوية المترقين سعادة اللواء جابر حسن وسعادة اللواء احمد يحي .
    كما نسأل الله التوفيق والسداد لمرشحكم المنتخب واليد الواحدة لا تصفق ولا يتم النجاح إلا بمظافرة الجهود من الجميع .. بارك الله فيكم وسددكم جميعآ .. وحفظ ووطننا وولاة امرنا وامننا واماننا وجنودنا الحامين لحدودنا ورجال امننا الساهرين على راحتنا .

    تقبل حبي وتقديري .
    ********************************
    الشيخ القاضي هادي يحيى الخسافي رئيس ملتقى أبناء فيفاء بجدة سابقًا.
    البركة فيكم جميعاً.
    ********************************
    الشيخ عبدالله بن محمد حسن المثيبي (مكة).
    تستاهل كل خير يا حسن وانت نور هذا الملتقى المتميز.

    ********************************
    الشيخ محمد جبران الشراحيلي ( جدة ). رئيس ملتقى نشاما القطاع الجبلي.

    أولا: يشهد الله انك كفيت ووفيت يابو سامر وملتقى. الفرسان تحت قيادتكم لم. ينقطع عن المشهد والكل يثني عليكم شخصياً، وكنت انا شخصياً. أتمنى استمرارك.
    ولكن رغبتك هي أساس كل شيء وأسأل الله لكم التوفيق.

    وطلبي ان لا يتوقف ملتقى. الفرسان يا بو سامر تعاونوا وتكاتفوا مع الأخ أبو عيسى. انا لا اعرفه ولكن اسمع عنه الخير. دعواتي لكم. جميعاً بالتوفيق

    يا أبناء أهالي فيفا بتبوك. الورد انتم أوفياء وانتم كرماء وانتم رجال اخوتاً وشهامه سيروا على بركة الله ندعوا لكم بظهر الغيب.

    اخوكم. محمد جبران الشراحيلي جده

    **********************************
    الشيخ سلمان جابر العمري (خميس مشيط).
    الله يوفقك لكل خير ولو كنت عضو في الفرسان كنت اعترضت عن تنازلك، لإنك مدير متميز ورفعت من سمعة الفرسان بكل جداره وفقك ربي ورعاك.

    **********************************
    حسن سالم الحكمي (الخرج).

    تستاهل التقدير والتكريم، و ما قصرت في هذه المهمة، وغيرها.

    ********************************

    الأستاذ عبدالله علي قاسم الخسافي (الرياض).

    ما شاء الله مبارك النجاح الذي حققته على طول السنوات الماضية وهذه لاشك مفخرة شخصية لكم وانت اهل لكل نجاح، ونبارك لكم على الديموقراطية التي تتبعونها في تبادل القيادة في ملتقى الفرسان، تقبل سلامي وتقديري ولوالدك الكريم.

    **********************************
    العقيد الركن علي بن يحيى الحكمي (أبو عريش)
    ما شاء اله. خمس سنوات من القيادة والريادة ليست سهلة في عمر التطوير والارتقاء فكل ساعة تمر فيها هي بصمة لرئيس الملتقى فهنيئاً لك هذا التميز والنجاح وبالتوفيق إن شاء الله.

    ************************************
    الشيخ أحمد يزيد جبران المشنوي (الرياض).
    بوركت حبيبنا الغالي ـ أبا سامر...
    أديت فترة رئاستك له على خير ما يرام ، وعملت على ما يرفع مستواه فكان مثالا يحتذى به ورئاسة المتلقيات متعبة وخاصة ملتقاكم يعتبر منشأة رسمية بهيكلها الإداري والمالي...
    فبارك الله فيك وفي جهودك المثمرة .. واعان الله من جاء بعدك في مواصلة المسيرة...

    ************************************
    الأستاذ عبيدالله سعد الرشيدي (تبوك).
    بيض الله وجهك يا ابو سامر، فأنت منبع الصدق والوفاء والإخلاص، ولا غرابة من كاتب ومؤرخ وباحث أن تكون بصماته جلية ناصعة يزينها تواضعه ورقي أخلاقه، لله درك ولله در رفاقك في هذا الملتقى الشامخ برجاله وأعضائه، وما قدمتموه من خدمات جلية خيرية وتاريخية وعلمية لخدمة قبائل فيفاء في هذه المنطقة وغيرها، فأقول وفقك الله وكتب أجرك وأثابك ويستمر العطاء من أهل العطاء دوماً.

    أخوك عبيدالله بن سعد الرشيدي.

    ************************************
    علي مفرح الظلمي (تبوك).

    الله يعطيك العافية، لقد اتقنت وتميزت ليس بشهاتي بل كل من يعرف فرسان تبوك، حفظك الله يا ابا سامر وتشكر على ما قدمت وجعلة في ميزان حسناتك، كما ندعو للرئيس الجديد بدوام التوفيق والنجاح والى الامام .

    *****************************
    علي محمد العمري (الشرقية).

    *****************************

    عبدالله سلمان فرحان المشنوي (تبوك)

    احسن الله اليك ... وكفيت ووفيت يا بو سامر ... رفع الله قدرك اخي الكريم المبارك.

    *****************************
    الدكتور سليمان حسن قاسم الحكمي (تبوك)

    كفيت ووفيت يا أبا سامر، وما قصرت وبيض الله وجهك على كل ما قدمت وما أنجزت ، وستبقى في ذاكرتنا ملهما وقائدا وأخا وأستاذا ، ومثلك يُفقد، اسأل الله لك التوفيق دائما ، وأن يجعلك مباركا أينما كنت .

    *****************************
    محمد يحيى العمري (الشرقية).
    جمل الله حالك يا أبو سامر، كنت ولا تزال قدوة ومعلم، وما وصل إليه ملتقاكم المبارك يعود بعد فضل الله لجهود ابو سامر، اسأل الله أن يديم الألفة والمحبة وأن يوفقكم جميعا.

    *****************************
    جابر محمد المشنوي (خميس مشيط).
    أنعم واكرم برجال هذا الملتقى جميعاً، حقيقة انه ملتقى فخر واعتزاز لأبناء جميعاً، بارك الله في القائمين عليه جميعاً.
  • ابو سامر الفيفي 01-27-1441 08:44 صباحاً
    [B]نوثق هنا تفاعلات بعض أعضاء الفرسان مع هذا الحدث والذي تم عبر قروب ملتقى الخير الرسمي الخاص بفرسان ملتقى فيفا بتبوك.


    اللهم امين وفقه الله ونبارك له هذا الشرف العظيم ويستاهل كل خير وشكرا لابو سامر على ادارته المتميزة الراااائعة حقيقة انه شايل الفرسان وجهوده كبيرة جدا..

    قاسم حسن المدري

    الف الف مبروك ي ابو عيسى والله يوفقك وأبشر فينا جميعنا من صغيرنا لكبيرنا معك بأذن الله .. والشهاده لله ابو سامر ما قصر في شئ كفى ووفى ابيض وجه ...والله يوفق الجميع.

    محمد جابر سلمان المدري

    الف مبروك لابو عيسى كفو ويستاهل كل خير وربنا يعينه على تحمل هذه المسئوليه وان شاء الله ان الجميع يكون عوناً له ونشكر الاخ ابو سامر على ما بذل من جهود جباره في فترة رئاسته لفرسان تبوك ونتمنى له حياتةً سعيده والف شكر له.

    احمد سليمان الخسافي (فيفا).

    الف مبروك لابو عيسى كفو ويستاهل كل خير وربنا يعينه على تحمل هذه المسئوليه وان شاء الله ان الجميع يكون عوناً له ونشكر الاخ ابو سامر على ما بذل من جهود جباره في فترة رئاسته لفرسان تبوك ونتمنى له حياتةً سعيده والف شكر له.

    مفرح أسعد الشراحيلي.

    الف الف مبروك للشيخ أحمد حسن المشنوي ونسأل الله له التوفيق
    وكل الشكر والتقدير للأخ الغالي حسن جابر الحكمي على كل ما قدم خلال السنوات الماضية

    عبدالله حسين السلماني( أبها )

    الف مبروك ابو عيسى والنجاح حليفك بإذن الله..
    ابو سامر قدمت الكثير وكنت اول واحد يعارض بقاءك..يجب أن يكون هنالك من يحمل الرايه ويواصل المهمة..
    شكراً لكم ولجميع الفرسان..

    علي جابر قاسم الحكمي.

    شكراً لك أبو سامر كفيت ووفيت
    الف تريليون مبروووك أبو عيسى
    كل الأمنيات لملتقانا بالتوفيق والنجاح.

    علي مسعود الحكمي.

    الف الف مبروك ي ابو عيسى والله يوفقك وأبشر فينا جميعنا من صغيرنا لكبيرنا معك بأذن الله .. والشهاده لله ابو سامر ما قصر في شئ كفى ووفى ابيض وجه ...والله يوفق الجميع.

    جابر سلمان المدري

    الف الف مبروك للشيخ أحمد حسن المشنوي ونسأل الله له التوفيق
    وكل الشكر والتقدير للأخ الغالي حسن جابر الحكمي على كل ما قدم خلال السنوات الماضية

    عبدالله علي السلماني.

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مساء الخير للجميع
    بارك الله فيكم وبارك جمعكم المبارك

    والعذر من الله ثم منكم لعدم تمكني من الحضور الليلة وذلك يعلم لارتباط كان ضروري للأهمية

    ولكن فنحن معكم في كل علم طيب

    ونشكر أبا سامر على ما قدمه لخدمة الفرسان خلال رئاسته للملتقى في السنوات الماضية

    وكذلك نبارك للأخ الغالي
    أحمد حسن المشنوي
    أبو عيسى
    شرف رئاسة الملتقى خلال الفترة القادمة
    ونسأل الله له العون والتوفيق
    ونحن معك أبا عيسى فيما تريد
    ولكم تحياتي جميعاً.

    حسن فرحان العبدلي

    كلنا نبارك للأخ احمد حسن المشنوي الفيفي. رآسة ملتقى فرسان فيفاء في تبوك الف الف مبروك رجل كفو ويستاهل كل خير ونتمنا له التوفيق والنجاح.

    سالم أسعد الشراحيلي.

    الف مبروك لابو عيسى كفو ويستاهل كل خير وربنا يعينه على تحمل هذه المسئوليه وان شاء الله ان الجميع يكون عوناً له ونشكر الاخ ابو سامر على ما بذل من جهود جباره في فترة رئاسته لفرسان تبوك ونتمنى له حياتةً سعيده والف شكر له.

    عبدالله إبراهيم الأبياتي.

    نبارك لابو سامر لقيادته هذا الملتقى لفتره 5 سنوات الماضيه كانت مكلله بالنجاح
    ونبارك لبو عيسى احمد حسن المشنوى
    على الثقه التي حصل عليها في التصويت بالرئسه ونسأل المولى أن يوفقه ويسدد خطاه.

    يحيى أسعد الشراحيلي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مساء الخير على الجميع واعتذر عن عدم تمكني من حظور الاجتماع لكوني مسافر و موعدالرحله كان بعد المغرب
    ونبار للشيخ احمد حسن المشنوي على انتخابه لرائاسة الملتقى ونتمنا له دوام التوفيق وان يعينه على اداء الرساله
    وكذالك اشكر الشيخ حسن جابر الحكمي على ماقام به من جهود خلال ترئسه للملتقى ونتمنى من الله العلي القدير ان يوفق الجميع لمافيه الخير والصواب.

    محمد جبران السلماني.

    الف الف مبروك للشيخ أحمد حسن المشنوي ونسأل الله له التوفيق
    وكل الشكر والتقدير للأخ الغالي حسن جابر الحكمي على كل ما قدم خلال السنوات الماضية.

    أحمد حسين السلماني.

    الف الف مبروك للشيخ أحمد حسن المشنوي ونسأل الله له التوفيق
    وكل الشكر والتقدير للأخ الغالي حسن جابر الحكمي على كل ما قدم خلال السنوات الماضية.
    حسن يحيى البشري (فيفا).

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مساء الخير لجميع الاحبه هنا
    اولا اعتذر عن عدم حضوري الاجتماع وذالك لان اخوي وصل من خميس مشيط الساعه الخامسه والنصف العصر وكنت انا في استقباله في مطار تبوك .
    ثانيا نشكر الاخ ابو سامر القائد والاب والاخ والمفكر والرئيس للملتقى لمدة خمس سنوات مضت وكان جهده ملموس ومحسوس كان رجلا ذو مواقف وايضا قدم الجهد وبذل الكثير ولا زال في جعبته الكثير فنسأل الله ان يجزيه خير الجزاء ولا نملك الا الدعاء له في ضهر الغيب .
    ثالثا نبارك للاخ ابو عيسى هذا المنصب الشامخ والثقه الموكله اليه ونسأل الله ان يسدد على الخير خطاه وان يعينه على مواصلة الرساله المنشوده .
    تقبلو تحياتي لكم جميعا .

    جابر أسعد المدري.

    الف الف مبروك للشيخ أحمد حسن المشنوي ونسأل الله له التوفيق
    وكل الشكر والتقدير للأخ الغالي حسن جابر الحكمي على كل ما قدم خلال السنوات الماضية.

    حسين محمد المثيبي.

    الف الف مبروك للشيخ أحمد حسن المشنوي ونسأل الله له التوفيق
    وكل الشكر والتقدير للأخ الغالي حسن جابر الحكمي على كل ما قدم خلال السنوات الماضية.

    جابر محمد المثيبي.

    اعتذر عن عدم الحضور لكوني مسافر خارج المملكة.
    الف مبروك لابو عيسى كفو ويستاهل كل خير الله يعينه على تحمل هذه المسئوليه وان شاء الله ان الجميع يكون عوناً له ونشكر الاخ ابو سامر على ما بذل من جهود في فترة رئاسته لفرسان فيفاء بتبوك ونتمنى له حياتةً سعيده والف شكره من الاعماق على ماقدمه.

    يحيى جبران الحكمي.

    الف مبروك للأخ احمد ابو عيسى وبالتوفيق ان شاء الله قدها وقدود ابو عيسى

    احمد مسعود الشراحيلي.

    الف الف مبروك للشيخ أحمد حسن المشنوي ونسأل الله له التوفيق
    وكل الشكر والتقدير للأخ الغالي حسن جابر الحكمي على كل ما قدم خلال السنوات الماضية.

    عبدالله مرعي العمري.

    الف الف مبروك لشيخ أحمد حسن المشنوي أبوعيسى ونسأل الله له التوفيق ونجاح.

    محمد يحيى المثيبي.

    كل الشكر والتقدير للأخ العزيز أبو سامر على كل ما قدمه لفرسان فيفاء في منطقة تبوك خلال الخمس السنوات الماضية وجعل الله ذلك في موازين حسناته .
    كما أبارك للشيخ أحمد حسن على قيادة الملتقى وأتمنى له التوفيق والنجاح ..

    محبكم / موسى حسين المثيبي.

    الف الف مبروك للشيخ أحمد حسن المشنوي ونسأل الله له التوفيق
    وكل الشكر والتقدير للأخ الغالي حسن جابر الحكمي على كل ما قدم خلال السنوات الماضية كما نشكر جميع اللجان المساندة لبو سامر في الفترة الماضية والشكر موصول لكل عضو في ملتقى فرسان فيفاء في منطقة تبوك كما نشكر لجنة وسيط الخير بالملتقى الذين يقوموا على الرعاية المباشرة للمحتاجين من أهالي فيفاء في تبوك وايضن لمساهمتهم لمن يحتاج بعد اكتفاء الاقارب وهذه محاسن ملتقى الفرسان وفقكم الله لكل خير "

    جبر يحيى المثيبي


    نبارك للأخ ابو عيسى احمد حسن المشنوي الفيفي. رآسة ملتقى فرسان فيفاء في تبوك الف الف مبروك رجل كفو ويستاهل كل خير ونتمنا له التوفيق والنجاح.

    محمد عبدالله العبدلي

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اعتذر لعدم الحضور وذلك لتواجدي خارج المنطقه .
    وابارك لابوعيسى رئاسه المتلقى للفتره القادمه
    وكل الشكر والتقدر لابو سامر على ماقدمه خلال الفتره الماضيه
    والسلام عليكم

    عبدالله سلمان الحربي


    الف مبروك لابو عيسى كفو ويستاهل كل خير وربنا يعينه على تحمل هذه المسئوليه وان شاء الله ان الجميع يكون عوناً له ونشكر الاخ ابو سامر على ما بذل من جهود جباره في فترة رئاسته لفرسان تبوك ونتمنى له حياتةً سعيده ونهيب باخواننا في ملتقى الفرسان ان يقفو مع ز ميلنا رئس الفرسان الجديد كما عهدناهم من قبل لتبقى مكانته عاليه المقام والكل على ثقه تامه بما هو اهلاً له الفارس المقدام وفق الله الجميع لما فيه الخيروالسداد

    مسعود حسن العبدلي


    اولاً اتقدم بالشكر الجزيل للاخ ابوسامر واعضاء مجلس ادارته على ماقدموه من خدمات وجهود للاستمرار في الرقي بالملتقى في طوال الخمس سنوات الماضيه اسوة بمن سبقوهم فلهم منا كل الشكر والتقدير والثناء..

    ثانياً نبارك للاخ ابوعيسى وندعو الله ان يوفقه لاختيار مجلس اداره يساعده في السير بالملتقى من نجاح الى نجاح وهو اهل لذلك باذن الله..

    ونحن معكم عوناً لكم وسنداً كما كنا مع من سبقكم

    اسعد مفرح الدفري

    نبارك للاخ العزيز أبو عيسى ثقة اعضاء الملتقى في اختياره رئيسا له ونسال الله له التوفيق والسداد ولا يفوتنا أن نتقدم بالشكر الجزيل للاستاذ الفاضل أبو سامر على ماقدمه لملتقى فرسان فيفاء في تبوك من خدمات وجهود رفعت شان الملتقى بين الملتقيات الاخرى في كافة ارجاء المملكة قاطبة فله منا كل التقدير والامتنان

    جبار سلمان السلماني


    اولاً اتقدم بالشكر الجزيل للاخ ابوسامر واعضاء مجلس ادارته على ماقدموه من خدمات وجهود للاستمرار في الرقي بالملتقى في طوال الخمس سنوات الماضيه اسوة بمن سبقوهم فلهم منا كل الشكر والتقدير والثناء..

    ثانياً نبارك للاخ ابوعيسى وندعو الله ان يوفقه لاختيار مجلس اداره يساعده في السير بالملتقى من نجاح الى نجاح وهو اهل لذلك باذن الله..

    ونحن معكم عوناً لكم وسنداً كما كنا مع من سبقكم

    جبار سلمان السلماني


    باسمي وباسم كل عضو من اعضاء الملتقى وكل محب لهذا الملتقى اقول شكرا لابو سامر خمس سنوات من العطاء كرئيس وأربع عشر سنه كعضو ومؤسس واقول له بيض الله وجهك على ماقدمت وجعلها الله في ميزان حسناتك ترجل الفارس وقد كتب في صفحات تاريخ الملتقى ما لا يستطيع جاحد ان يمحوه فلك الشكر والعرفان مني ومن كل منصف في هذا الملتقى ولن ينقطع هذا العطاء فحبكم للملتقى سيجعل عطائكم يتجدد وابارك لاخي ابو عيسى تلك الثقه من أعضاء الملتقى في اختياره الرئيس الخامس للملتقى واسأل الله له التوفيق والعون في مهمته القادم وكما كنا مع ابو سامر ومن قبله فسنكون مع ابو عيسى ومن يأتي بعده ان احيانا الله واسأل الله للجميع التوفيق وان يديم المحبة والتأخي بيننا

    خالد موسى الفيفي


    بسم الله الرحمن الرحيم.

    والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين. اما بعد.
    اخوتي الأفاضل. أبناء فيفاء في تبوك.
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
    اولا . اتقدم لكم أيها الاحبة الكرام جميعا.
    بالشكر والعرفان على انتخابي خادما لكم في كل علم طيب. لملتقى الفرسان بتبوك.
    خلفا لأخي الكريم وتاج راسي ابوسامر صاحب الفضل بعد الله في رفعة سمعة أبناء فيفاء عاليا بين القبائل الأخرى في تبوك الورد وهذا ليس غريب عليكم مثل هذا العمل الطيب الذي هو فخر واعتزاز للجميع. رجل اجتهد من أجل مصلحة الجميع تحملنا وصبر علينا طوال الفترة الماضية رغم كل الظروف الصعبة التي كانت تواجهه ولكن رجل يتميز بالهدوء والسكينة من أجل خدمة أبناء فيفاء له منا كل الشكر والتقدير والعرفان على جهوده المتميزة .
    ونحن سوف نعمل من أجل خدمة أبناء فيفاء في تبوك مهما كان السبب. الأمل في الله سبحانه وتعالى ثم فيكم أيها الاحبة الكرام جميعا.في دعمي والوقوف معي حتى يكون هناك اهتمام ومشاركة من الجميع ونتعاون ونتكاتف في كل علم طيب.
    نحن نتقبل التوجيه والنصح والرأي السديد من أي شخص كان .
    علما بأن هذا العمل هو تكليف وليس تشريف ولكن ان شاء الله سوف اكون معكم في كل علم طيب .
    امل منكم أيها الاحبة الكرام جميعا التعاون والتكاتف والتسامح بين الجميع لرفعة شأن القبيلة في كل علم طيب. في الحقيقة الذي يعمل مع مثلكم وشرواكم لن يندم لأنكم اهل الكرم و الجود والعلم الغانم في كل مكان وزمان.
    نسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يعيننا على خدمتكم و رضاكم وراحتكم لأنكم غالين علي وتاج على راسي.


    تحياتي لكم جميعا.

    احمد حسن المشنوي

    ترجل فارس بعد ان وضع بصمه مشرفه تسجل للملتقى وقدم كل ما عنده خلال خمس سنوات تعتبرفتره ذهبيه للملتقى وتلافى بعض السلبيات التي سبقت رئاسته واستقطب بعض الاعضاء الجدد مما كان له الاثر الطيب في الرفع من شأن الملتقىواستمراره . ولاننسى نائبه قاسم حسن الذي كان له دور ايجابي في مساندة ابو سامر للنهوض بالملتقى ودفعو من جيوبهم وشاركو في فعاليات الملتقيات الاخرى وقدمو الدروع والهدايا باسم الملتقى .فبيض الله وجوههم ولهم من الشكر والعرفان .
    ونبارك للفارس الجديد ابو عيسى الثقه التي حصل عليهاوهو رجل وافي ويستاهل الثقه دون نقص في حق الآخرين.
    ولاشك ان التغيي
    ر مطلوب لضخ دماء جديده وانشطه وافكار جديده ليستمر العطاء والتفاعل
    ونحن مع الرئيس الجديد متعاونين فيما يرضي الله ويخدم المصلحه. تمنياتي للجميع بالتوفيق

    علي هادي الحكمي الفيفي

    الف الف مبروووووك يا ابو عيسى ثقة اعضاء الملتقى في اختيارك رئيساً نسال الله لك التوفيق والسداد.

    بندر يحيى المشنوي.

    الف الف مبروك للشيخ أحمد حسن المشنوي ونسأل الله له التوفيق
    وكل الشكر والتقدير للأخ الغالي حسن جابر الحكمي على كل ما قدم خلال السنوات الماضية. وأعتذر كوني خارج المنطقة.

    أسعد يحيى العمامي.

    الف الف مبروك للشيخ أحمد حسن المشنوي ونسأل الله له التوفيق
    الشكر والتقدير للأخ الغالي حسن جابر الحكمي على كل ما قدم خلال السنوات الماضية.

    محمد حسين ال ساري المثيبي.

    الف الف مبروك للشيخ أحمد حسن المشنوي ونسأل الله له التوفيق
    الشكر والتقدير للأخ الغالي حسن جابر الحكمي على كل ما قدم خلال السنوات الماضية.

    عبدالله حسن السلماني.

    ألف مبروك للشيخ احمد المشنوي
    وشكر كل للأخ الغالي حسن جابر علي كل ماقدم طيلة السنوات الماضية وسايضل ابوسامر الأخ الموجه فقد عرفه القاصي والداني با أخلاقه الرفيعه وسعة بصيرته لن نقول لك وادعا بل نقول انت في كل الأحوال.

    جابر مفرح العبدلي.

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

    أولاً: نبارك للشيخ أحمد حسن (أبوعيسى) ونهني أنفسنا والملتقى هذا الإختيار الموفق.. الرجل المناسب في المكان المناسب.. ندعو الله له ولمجلس إدارته كل التوفيق لقيادة الملتقى على خير وجه.. وهو الشخص الكفء لهذه المهمة لما يملكه من الرصيد الكافي من الخبرات والتجارب والعلاقات ما يجعله قادراً على إنجاح المهمة على خير وجه.. علاوة على ما يتميز به من الكرم والأخلاك والجاه والصفاة الحميدة.. لا نزكيه على الله إنما هو ما نحسبه.. نسأل الله أن يعينه على ما أوكل إليه من مهام، والتي هي تكليف وليس تشريف.. وما نقوله في هذا المقام: قد السفينة ونحن معك لن نتأخر، نحن لك السند والمعين بعد الله فيما يلزم منا وتوجه به.
  • ابو سامر الفيفي 01-27-1441 08:51 صباحاً
    [B]نوثق هنا تفاعلات بعض أعضاء الفرسان مع هذا الحدث والذي تم عبر قروب ملتقى الخير الرسمي الخاص بفرسان ملتقى فيفا بتبوك.


    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

    أولاً: نبارك للشيخ أحمد حسن (أبوعيسى) ونهني أنفسنا والملتقى هذا الإختيار الموفق.. الرجل المناسب في المكان المناسب.. ندعو الله له ولمجلس إدارته كل التوفيق لقيادة الملتقى على خير وجه.. وهو الشخص الكفء لهذه المهمة لما يملكه من الرصيد الكافي من الخبرات والتجارب والعلاقات ما يجعله قادراً على إنجاح المهمة على خير وجه.. علاوة على ما يتميز به من الكرم والأخلاك والجاه والصفاة الحميدة.. لا نزكيه على الله إنما هو ما نحسبه.. نسأل الله أن يعينه على ما أوكل إليه من مهام، والتي هي تكليف وليس تشريف.. وما نقوله في هذا المقام: قد السفينة ونحن معك لن نتأخر، نحن لك السند والمعين بعد الله فيما يلزم منا وتوجه به.
  • ابو سامر الفيفي 01-30-1441 12:21 مساءً
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

    أولاً: نبارك للشيخ أحمد حسن (أبوعيسى) ونهني أنفسنا والملتقى هذا الإختيار الموفق.. الرجل المناسب في المكان المناسب.. ندعو الله له ولمجلس إدارته كل التوفيق لقيادة الملتقى على خير وجه.. وهو الشخص الكفء لهذه المهمة لما يملكه من الرصيد الكافي من الخبرات والتجارب والعلاقات ما يجعله قادراً على إنجاح المهمة على خير وجه.. علاوة على ما يتميز به من الكرم والأخلاك والجاه والصفاة الحميدة.. لا نزكيه على الله إنما هو ما نحسبه.. نسأل الله أن يعينه على ما أوكل إليه من مهام، والتي هي تكليف وليس تشريف.. وما نقوله في هذا المقام: قد السفينة ونحن معك لن نتأخر، نحن لك السند والمعين بعد الله فيما يلزم منا وتوجه به.
  • #8
    الفارس الفيفي 01-30-1441 01:33 مساءً
    ما شاء الله عل تعاوننا والخير بينا الله يديم هذي الألفه بين فرسان الخبر باابو سامر.*
    طيب هل نقدر نستفسر على بعظ الامور اللي غمطت علينا والا ما للراي المعاكس عندكم محل. **
       الرد على زائر
    • 8 - 1
      ابو سامر الفيفي 01-30-1441 01:42 مساءً
      وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته:

      أبد حفظك الله بإمكانك الاستفسار عما تريد وتناق ما تريد سواء هنا أو على قروب الخير الرسمي إن كنت أحد أعضائه، وكل ما ترغب في معرفته بإذن الله نجاوبك عليه والله يحفظك.

      محبك أبو سامر الفيفي
  • #9
    الفارس الفيفي 01-30-1441 02:07 مساءً
    يزيد فظلك.*
    في مجموعة من من حظرو الاجتماع طلعو بانطباع وعندهم ملاحضات عل الإجتماع. *
    يبو سامر حنا كبار والمسرحيه اللي سويتها بليل انت وخالد موسئ وخالد حسين ومعرفنا ابو عبدالله حسن جابر والريس الجديد *واظحه ومكشوفه.*
    ومادام قد نسقتم وقررتم الامر كان تتركونه للحفل الختامي وتبلغونا وقتها.*
    يابو سامر اول مره نحظر اجتماع بالشكل هذا تقوم تلقي كلمة وعل طول يسلمونك درع تكريم يعني مطبوخه بينكم وعل طول توصي بترشيح احمد حسن وعل طول يترشح وتجاهلتم اللأئحة التنظيمية وتجاهلتم اراء بعض كبار الاعظاآ الداعمين *وهذا خللا مجموعة منا ما يرظيهم هذي الطريقة وهذا الاجتماع فالمفروط يا بو سامر ان تكون الانتخابات في الحفل الختامي فالحظور بيكونون اضعاف من حظرو ولم يتم حصر متقدمين للترشيح وخاالفتم اللايحه النظاميه للترشيح والنتخابات وفين لجنة الترشبح والفرز والتاكد من نزاهة التصويت وبعظهم صوتو لك بعد اللخبطه اللي انت عارفها واعادو لك الاصوات ولم ينقصوها من المرشح ابو عيسئ ودققتم بس على الداعمين الكبار ونسيتم بفية الصفوف والاعظاآ اللي التبس عليهم الامر وكان ودهم يرجعون يصوتون لك.*
    ياخي نشعر انها مسرحية وطبخت ليل وعدم المواخده والله بعظنا يغلي من هذا الاجتماع ونتايجه وطريقته هذا علمنا وسلامتك
       الرد على زائر
    • 9 - 1
      ابو سامر الفيفي 01-30-1441 03:33 مساءً
      السلام عليكم أخي الفارس الفيفي

      لا والله وبالله وتالله ليس هناك أي مسرحية أعلم عنها شيئاً ،وكل ما في الأمر أن بعض الأخوة الكرام رغبوا مني بعد أن وصل الملتقى إلى ما وصل إليه من نجاحات وتقدم ورقي خلال الخمس سنوات الماضية من فترة رئاستي ورأوا أنني قد وصلت إلى نقطة كبيرة ربما لا أستطيع المحافظة عليها أن أسلم الملتقى لرئيس جديد، وكان على رأس الراغبين في هذا التغيير الأخ الفاضل علي بن هادي الحكمي الذي أبدى لي هذه الرغبة مرات عديدة وفي سنين متتالية كذلك الأخ الفاضل أحمد بن حسن المشنوي الرئيس الحالي، ولعلك سمعت كلمته أثناء الاجتماع الذي تطرق فيها إلى رغبته في أن أسلم الرئاسة للسبب المشار ، وقد رأيت نزولاً عند رغبتهما ولا شك أن هناك من لديه مثل رغبتهما حبًا لي وحبًا للرقي بالملتقى أكثر وأكثر، استشرت الشيخ حسن جابر الثويعي رئيس الملتقى الفخري فأشار علي بتسليم الملتقى وتحقيق رغبة أولئك الأعضاء وأشار علي بعمل اجتماع حول هذه النقطة، وقد أرسلت رسالة مطولة هي نفسها لتي ألقيتها عليكم في الاجتماع وذكرتها باختصار في بداية هذا الخبر إلى ثلاثة أشخاص فقط لأخذ الرأي والمشورة قبل أن أقدم على تنفيذها ولا أحد يعلم عنها سواهم وهم كالتالي:
      نائبي السابق الأخ الفاضل قاسم بن حسن المدري. (من باب العلم بالشيء والاستشارة).
      2- أمين الصندوق ورئيس برنامج وسيط الخير وعضو مجلس الإدارة الأخ الفاضل العميد الركن خالد بن حسين الحربي.
      3- ممثل الأعضاء وعضو مجلس الإدارة الأخ الفاضل العميد الطيار الركن خالد بن موسى المثيبي .
      فأقروني على عمل الاجتماع وقراءة الرسالة من خلال هذا الاجتماع وترك حرية الاختيار للأعضاء الحاضرين سواء ببقائي في الرئاسة أو اختيار رئيس جديد .
      تلك كل الحكاية يا صاحبي.

      ويعلم الله لم أعلم عن أي تفاصيل أخرى وقد تفاجأت بالتكريم ولم أكن أرغب فيه ولم أتوقعه وما كنت أعمل إلا لكسب رضا الله عز وجل ثم النهوض والسمو والرقي بالملتقى وأعضائه.

      بخصوص بعض الأمور والالتباسات التي حصلت في التصويت فربما لأن الوقت كان سريعًا ولم نعد لذلك من قبل ولم يتوقع الحضور مثل هذه الانتخابات فحصل ما حصل، ومن المؤكد أن الإدارة الجديدة ستتجاوز مستقبلاً مثل ما حصل من التباس في ذلك الاجتماع.

      بالنسبة لتساؤلاتك المشروعة والتي قد وصلني بعض منها عبر رسائل الجوال وعبر بعض الاتصالات الهاتفية بل مثلها وأكثر منها فاسأل الله أن أوفق في الإجابة.

      فأقول وبالله التوفيق:

      لدينا هناك لائحة تنظيمية لمثل هذه الأمور ولعلني طوال فترة رئاستي قد أهملت في تطبيق بعض من بنودها لعدم قناعتي بها، وحالياً يعكف الاخوان المكلفين لمثل هذه المهمة بإعادة دراستها وتنسيقها واعتمادها من جديد، ولذلك ربما فعلاً أننا لم نقم بتطبيق هذه الجزئية من لائحة الانتخابات الموجودة في اللائحة التنظيمية لما يغلب علينا من الحب والتكاتف والإيثار وتغليب المصلحة فتجاوزناها للأسباب آنفة الذكر اللائحة التنظيمية، وعدم الأخذ باقتراح بعض الاخوان ، ولذلك فعلى الإدارة الحالية أن تتنبه لمثل هذه النقطة الحساسة وتنشط هذه الجزئية وتضع كما ذكرت لجنة ترشيح ولجنة فرز للأصوات وكل ما يدور حول هذا الأمر حتى لا يقعون في مثل ما وقعنا فيه.

      وأقدم اعتذاري وأسفي لكل من عاتبوني على الخاص سواء بالرسائل أو الاتصالات الهاتفية عن ما ارتكبته من سلبية فقد أبدوا عتبهم علي حيث أنني أعلنت لهم أنه اجتماع طارئ ولم أقل لهم أن هناك انتخابات وعتبهم كذلك لتجاوزي أنا ومجلس الإدارة للائحة التنظيمية الخاصة بالانتخاب وطريقة تنظيمها.

      وكذلك تساؤلاتهم المشروعة هل الانتخابات تخص مجموعة معينة أم أنها تخص الفرسان جميعاً فأقول بل تخص الفرسان جميعاً ولعل سلبيتي في ذكر أنه اجتماع قد أدى إلى حضور الأعضاء في حدود الثلاثين عضواً فقط وربما لو أعلنت لهم أنها انتخابات ونحو ذلك لحضر الكثيرون ممن يهمهم الأمر وفيمن حضروا البركة جزاهم الله خيراً.

      وكل الشكر لك أخي الفارس ولكل من سأل واستفسر وغمضت عليه بعض الأمور لنوضحها كاملة هنا.

      والله ولي التوفيق.

      محبك أبو سامر الفيفي
أكثر

مقترحات اخبارية

تكريم سعادة اللواء الركن أحمد بن يحيى الفيفي

بسم الله الرحمن الرحيم في ليلة بهيجة وسعيدة من ليالي تبوك الورد قام أبناء المرحوم بإذن الله صالح بن نصار الحمري البلوي بتكريم لسعادة اللواء الركن...

21-01-40 | 4 التعليقات
العريف الفيفي من ( أصحاب الهمم ) يقوم بزيارة اللواء الفيفي وتهنئته بالترقية.

بسم الله الرحمن الرحيم في بادرة غير مستغربة قام العريف حسين بن محمد جابر الفيفي من ( أصحاب الهمم ) بزيارة لسعادة اللواء الركن أحمد بن يحيى...

10-01-40 | 3 التعليقات
ترقية العميد الركن أحمد بن يحيى الفيفي إلى رتبة لواء ركن

بسم الله الرحمن الرحيم قلد سعادة قائد المنطقة الشمالية الغربية - اللواء الركن ظافر بن علي الشهري - اليوم العميد ركن احمد بن يحيى السنحاني الفيفي...

03-01-40 | 14 التعليقات
شكر وتقدير من الشيخ المشنوي لفرسان الخير بملتقى قبائل فيفا بتبوك

بسم الله الرحمن الرحيم تلقى الأستاذ حسن بن جابر الحكمي الفيفي - رئيس فرسان الخير بملتقى قبائل فيفا بتبوك - خطاب شكر وتقدير من الشيخ أحمد بن يزيد...

01-09-39 | 0 التعليقات
شكر وتقدير من نائب شيخ قبيلة المشنوي بفيفا لفرسان الخير بملتقى قبائل فيفا بتبوك

JUSTIFY]بسم الله الرحمن الرحيم تلقى الأستاذ حسن بن جابر الحكمي الفيفي - رئيس فرسان الخير بملتقى قبائل فيفا بتبوك - خطاب شكر وتقدير من سعادة نائب...

01-09-39 | 1 التعليقات
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.